تتشرف إدارة الكلية أن تعلن عن
حملة تبرع بالدم
تحت إشراف
المركز الإقليمي لنقل الدم بالمنصورة
والتي ستتم داخل حرم الكلية
يوم الاثنين الموافق 9/3/2015.
مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية ..
حملة تبرع بالدم بالكلية بإشراف المركز الإقليمي لنقل الدم بالمنصورة