حصدت طالبات جامعة دمياط ثلاث مراكز فى المسابقة القمية الخامسة للتصوير الفوتوغرافى على مستوى الجامعات المصرية للعام 2015/ 2016 و التى نظمتها ادارة الاسر الطلابية بالادارة العامة لرعاية الشباب جامعة طنطا حيث فازت كلا من :
1- الطا
طالبات جامعة دمياط يفزن بثلاث مراكز فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى