السبت، 7 مايو 2016

طالبات جامعة دمياط يفزن بثلاث مراكز فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى



حصدت طالبات جامعة دمياط ثلاث مراكز فى المسابقة القمية الخامسة للتصوير الفوتوغرافى على مستوى الجامعات المصرية للعام 2015/ 2016  و التى نظمتها ادارة الاسر الطلابية بالادارة العامة لرعاية الشباب جامعة طنطا حيث فازت كلا من : 


1- الطا


طالبات جامعة دمياط يفزن بثلاث مراكز فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى