إيماناً من الجامعة بأهمية المشاركة فى الأنشطة العامة الهادفة لخدمة المجتمع، وتنفيذا لمبادرة السيد الأستاذ الدكتور/ وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محافظ دمياط ، وإشراف قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة، شارك طلاب وطال
طلاب الجامعة يشاركون فى تنفيذ مبادرة " حلوة يا بلدى"