الثلاثاء، 19 يوليو 2016

طلاب الجامعة يشاركون فى تنفيذ مبادرة " حلوة يا بلدى"



إيماناً من الجامعة بأهمية المشاركة فى الأنشطة العامة الهادفة لخدمة المجتمع، وتنفيذا لمبادرة السيد الأستاذ الدكتور/ وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محافظ دمياط ، وإشراف قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة، شارك طلاب وطال


طلاب الجامعة يشاركون فى تنفيذ مبادرة " حلوة يا بلدى"