يفتتح الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، الأحد المقبل، المعرض الأول للحرف اليابانية التقليدية وذلك بالتعاون مع مؤسسة اليابان في القاهرة وبحضور السيد تاكيهير وكابوا سفير اليابان بالقاهرة، والسيد ماسكازو تاكا هاش مدير مؤسسة اليابان بالقاهرة،
جامعة أسيوط تُعلن عن إقامة أول معرض فني للحرف التقليدية اليابانية في أول أنشطة كلية الفنون الجميلة