الأحد، 16 أبريل 2017

افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافى ( بدايات )



افتتح أ.د/ خالد عويس عميد معهد القاهرة الجديدة للفنون التطبيقية ,,

و أ.د/ سلمى يوسف أستاذ الفوتوغرافيا فى المعهد العالى للفنون التطبيقية ,,

و د. رانيا شعبان أبو شنب رئيس قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون للمعهد العالى للفنون التطبيقية ,,


افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافى ( بدايات )