افتتح أ.د/ خالد عويس عميد معهد القاهرة الجديدة للفنون التطبيقية ,,
و أ.د/ سلمى يوسف أستاذ الفوتوغرافيا فى المعهد العالى للفنون التطبيقية ,,
و د. رانيا شعبان أبو شنب رئيس قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون للمعهد العالى للفنون التطبيقية ,,افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافى ( بدايات )